وزير الاوقاف والشئون الاسلامية الجيبوتي زار جمعية الاصلاح الاجتماعي

استقبل رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي/ حمود الرومي بمقر الجمعية بالروضة وزير الاوقاف والشئون الإسلامية بجمهورية جيبوتي الشقيقة/ أدم حسن أدم وقد شهد اللقاء أمين سر الجمعية د. عبدالله العتيقي وأمين عام الرحمة العالمية يحى العقيلي ورئيس قطاع أفريقيا بالرحمة العالمية سعد العتيبي وعدد من أعضاء الجمعية ورحب السيد حمود الرومي رئيس الجمعية بالوفد ، مؤكدا أن الجمعية لن تترد في مواصلة دعمها لجيبوتي حسب استطاعتها وعبر أهل الخير من أبناء الكويت .

ومن جانبه أشاد الوزير الجيبوتي بجهود جمعية الإصلاح في بلاده مشيراً إلي المشروع التعليمي الكبير الذي أقامته الجمعية هناك وهو مجمع الرحمة التنموي في جيبوتي معرباً عن اماه في أن تواصل الجمعية دعمها لمشاريع التنمية التعليمية والصحية في البلاد.

واستعرض رئيس قطاع افريقيا سعد العتيبي خلال اللقاء إنجازات الرحمة العالمية في جيبوتي مشيراً إلي ان مجمع الرحمة التنموي الذي يقوم برعاية أكثر من 750 يتيم ويتيمة ويضم مدارس ومستشفى ومسجد ويأتي في مقدمة إنجازات الرحمة بالإضافة إلي بناء 68 مسجد وحفر 736 بئر سطحي وبناء 103 بيت للفقراء ودعم 725 مشروع من مشروعات الكسب الحلال وكفالة 3849 مكفول ما بين أيتام وطلاب وأسر متعففة.

وفي ختام اللقاء قدم العتيبي الشكر الجزيل إلي الرئيس الجيبوتي وحكومته مثمنا حرصهم الشديد على تقديم كافة التسهيلات وإجراءات عمل لجنة الرحمة العالمية متمنين مزيدا من التعاون للعمل على تنمية هذا البلد الشقيق.

 

 

إترك تعليق